ترهيم كمبروسر للجيتا 2012
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
استفسار للاخوان في احد منكم عمل توليف للسياره فلكس واجن جيتا 2012
عمل توليف للكمبروسر يعني ركب عليها كمبروسر لسياره ثانيه وضبط معاه لاني غيرت كمبروسر ثاني مافي فايد
كم شهر وخرب
وشكرا
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
السلام عليكم
اخوي اذا بتركب وحاب تتفادى تعطل الكومبريسور مرة ثانية
اهم شيء عند تركيب كومبريسور عمل الاتي:
١-تنظيف المواسير الالمنيوم بفريون تنظيف خاص رقم R11 الدبة/الجرة سعرها ١٤٠ ريال
٢- تنظيف ليات الفريون ببخاخ اي سي ديلكو
٣- بعد التنظيف الغسيل ببنزين او بفيري حسب المتوفر وتركها حتى تنشف
٤-تغيير رديتر المكيف او اذا سعره مرتفع والرديتر عتدك سليم من الضربات
وخالي من التلحيم يجب غسيل الرديتر جيدا بفريون ١١ وبخاخ اي سيد ديلكو ثم بنزين
و بعدها وضروري جدا تغيير الفلتر اللي بداخل الرديتر والفلتر ممكن تحصل سعره مرتفع في الالماني بنصف سعر رديتر جديد لكن خلي الفني يفكه وروح محلات قطع المكيفات او محلات هونداي وكيا راح تحصل نفس المقاس بنسبة ٩٨ بالمية ركبه وانت مطمن وسعره اصلي عندهم ٣٥ ريال!!!
٥- ضروري تغيير الفلتر في المواسير orifice tube ان وجد
٦- الكومبريسور اذا بتركب مستعمل فرغ زيته القديم بالكامل ثم اشتري للفني زيت اي سي ديلكو علبه لونها اسود ومكتوب عليها R134 او تشتري زيت PAG46
بعد التركيب يسوي فاكيوم لكامل المكيف ضغط ناقص ٣٠ ويتركه لمدة ربع ساعة وتاكد ان الضغط ثابت اذا ماثبت يعني فيه تهريب
٧- يفضل شراء علبة ربل حجم صغير ب ١٠ ريال وتغيير حميع الربلات حيث مع التظيف تخرب والاهم تغير ربلة ماسورة الكومبريسور
٨- شحن فريون امريكي نوعية هوني ويل وتاكد انه فعلا امريكي أمريكي
٩-تاكد من عمل جميع مراوح السيارة وبجميع سرعاتها
١٠-تاكد من الشداد ومن السير لان لهم دور في تعطل الكومبريسور .
١١-اذا بتشتري كومبريسور مستعمل تاكد انه شد بلد وغير مفكوك .
١٢- مانصحك بالتوليف خصوصا مع الالماني بسبب حساسية قرائات
الكمبيوتر ومخرجاته واعطاء اوامر للمروحة وغيرها الا في حالة اذا
نفس الكومبريسور مثلا من نفس المصانع او مطابق له وفقط تحتاج
تغيير الفيشة والحساس او البكرة بدون قطع في الاسلاك او تلحيم مواسير
بالتوفيق ولا تنسانا من اي دعوة طيبة و التقييم.
0 0
اخوي اذا بتركب وحاب تتفادى تعطل الكومبريسور مرة ثانية
اهم شيء عند تركيب كومبريسور عمل الاتي:
١-تنظيف المواسير الالمنيوم بفريون تنظيف خاص رقم R11 الدبة/الجرة سعرها ١٤٠ ريال
٢- تنظيف ليات الفريون ببخاخ اي سي ديلكو
٣- بعد التنظيف الغسيل ببنزين او بفيري حسب المتوفر وتركها حتى تنشف
٤-تغيير رديتر المكيف او اذا سعره مرتفع والرديتر عتدك سليم من الضربات
وخالي من التلحيم يجب غسيل الرديتر جيدا بفريون ١١ وبخاخ اي سيد ديلكو ثم بنزين
و بعدها وضروري جدا تغيير الفلتر اللي بداخل الرديتر والفلتر ممكن تحصل سعره مرتفع في الالماني بنصف سعر رديتر جديد لكن خلي الفني يفكه وروح محلات قطع المكيفات او محلات هونداي وكيا راح تحصل نفس المقاس بنسبة ٩٨ بالمية ركبه وانت مطمن وسعره اصلي عندهم ٣٥ ريال!!!
٥- ضروري تغيير الفلتر في المواسير orifice tube ان وجد
٦- الكومبريسور اذا بتركب مستعمل فرغ زيته القديم بالكامل ثم اشتري للفني زيت اي سي ديلكو علبه لونها اسود ومكتوب عليها R134 او تشتري زيت PAG46
بعد التركيب يسوي فاكيوم لكامل المكيف ضغط ناقص ٣٠ ويتركه لمدة ربع ساعة وتاكد ان الضغط ثابت اذا ماثبت يعني فيه تهريب
٧- يفضل شراء علبة ربل حجم صغير ب ١٠ ريال وتغيير حميع الربلات حيث مع التظيف تخرب والاهم تغير ربلة ماسورة الكومبريسور
٨- شحن فريون امريكي نوعية هوني ويل وتاكد انه فعلا امريكي أمريكي
٩-تاكد من عمل جميع مراوح السيارة وبجميع سرعاتها
١٠-تاكد من الشداد ومن السير لان لهم دور في تعطل الكومبريسور .
١١-اذا بتشتري كومبريسور مستعمل تاكد انه شد بلد وغير مفكوك .
١٢- مانصحك بالتوليف خصوصا مع الالماني بسبب حساسية قرائات
الكمبيوتر ومخرجاته واعطاء اوامر للمروحة وغيرها الا في حالة اذا
نفس الكومبريسور مثلا من نفس المصانع او مطابق له وفقط تحتاج
تغيير الفيشة والحساس او البكرة بدون قطع في الاسلاك او تلحيم مواسير
بالتوفيق ولا تنسانا من اي دعوة طيبة و التقييم.
0 0
اذا انت فى الرياض رح الصناعيه القديمه مليان محلات ترهيم هناك
1 0
قبل 4 سنه و 5 شهر