الهندسة الألمانية في صناعة السيارات بلا حدود
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
قبل فتره زرت وكالة والله نسيت اسمها بس هي وكاله جديده تبع فولكس واجن ومالها اي ارتباط بساماكو
قلت اصور كم صوره وانزلكم تقرير بسيط عن سيارات فلوكس واجن
راح اركز على العزم فالسياره بصراحه ابداع من فولكس واجن وتنفس طبيعي بدون تيربو
مايحتاج اتكلم عن المواصفات والامان وغيره معروف الالماني يشهد له التاريخ
نبداء في الاصدارات
باسات
5 سلندر مكينه حجم 2.5 لتر !!!
170 حصان لكن العزم (((( 240 ))))
الفئات بنفس المحرك الفرق في المواصفات
SE - SEL -SPORT
الاسعار من 88 حتى 124
الفئه الرياضيه
باسات CC تتميز بشكلها الرياضي البحت
وهي بنفس المحركات لجميع الفئات لكن القير اسمه DSG من ابتكار فولكس واجن وحسب كلام الموظف انه قير له راسين وفكرته جديده
المكينه 3.6 دفع رباعي
300 حصان والعزم (((( 350 ))))
الاسعار من 118 حتى 183 الف
الشي اللي بتكلم فيه هو عزم السياره
فلو افترضنا الفورد فيوجن
مكينتها 4 سلندر 2.5
175 وتعطيك عزم 170 فقط >>> الباسات 5 سلندر عزمها (( 240 ))
التورس مكينه 3.5
290 حصان وتعطيك عزم 250 فقط >> الباسات 5 سلندر تعطيك عزم (( 240 )) الفرق 10 نيوتن فقط مقارنه بمكينه 6 سلندر ومكينه 4 سلندر شي خوورافي
التورس شو مكينه 3.5 على تيربو
365 حصان تعطيك عزم 350 حصان >>> الباسات مكينه 3.6 و300 حصان وجابتلك عزم 350 بتنفس طبيعي
طبعا هذي مقارنه بسيطه
لمن يبحث عن الاحصنه دون التركيز على باقي الامور مثل العزم والثبات والرساوه
واللي يبحث عن السياره المناسبه بالسعر المناسب
الملاحظه الاخيره
الباسات العدايه مصنعه في امريكا
والباسات ال CC مصنعه في المانيا
لكن الي عجبني
ان الباسات المصنعه في امريكا متانة الحديد والجلد على الابواوب مدبله
وخامة الطبلون والمراتب حتى تقفيلت الباب تحس بثقلها
بصراحه تحس بجودتها
هذي تقريبا السياره الوحيده اللي لاحظة ان جودتها ومتانتها ماتغيرت بسبب تغير بلد المنصع
اما الاسعار فهي مناسبه مقارنه بفئاتها واتحدا اي سياره يابانيه او كوريه تعادلها فالمواصفات والسعر
خصوصا الباسات CC
سياره رياضيه جباره فخمه المانيه ب118 للاستاندر ومواصفتها ما كئنها استاندر
اما الداخلية فهي واسعه جدا حتى الشنطه
وهذا كل شئ
ارائكم وتعليقاتكم
إبلاغ
الردود
0 0
عزم الدوران للفيوجن هو 237 Nm
0 0
قبل 7 سنه و 9 شهر