أضف سؤال أو موضوع جديد          

القبض على الشباب الذين اتلفوا كاميرا ساهر في المدينه المنوره

up 6 down 5
خطاي الشوق 2533
قبل 5 سنه و 6 شهر



يعايش الكثير من الذين لايلتزمون بقواعد المرور الخاصه بالسرعه معاناه مع النظام المروري (ساهر) هذا الأمر الذي يسبب الكثير من التعديات ضد الكاميرات الثابته في الشوارع والسيارات المتنقله وبشتى الطرق.

وقد قام بعض الشباب قبل عده أيام بتخريب إحدا كاميرات ساهر بالمدينة المنورة وبواسطه بندقية عبر إطلاق عده طلقات عليه وقد قاموا بتصوير فعلتهم بكاميرا الجوال وقام أحدهم برفعها في اليوتيوب.

وقد حظى المقطع خلال أسبوع واحد أكثر من مليون مشاهدة , وقد تم حجب المقطع للحد من مشاهده الفئة العابثة للمقطع والتي قد تحاول تكرار الفعله في مناطقهم.

وقد تابعت الأجهزه الأمنيه خيوط الشباب وتتبعتهم حتى أستطاعت تحديد هوية مطلق العيار الناري ومن ثم إلقاء القبض على جميع من شاركوا في المقطع وهم ثلاثه شباب سعوديين , وتمت إحالتهم في وقت لاحق للجهات المختصه التي ستتابع معهم التحقيق وإستكمال الإجراءات النظامية ومن ثم تحديد العقوبة الرادعه لهم ولغيرهم.

وأشار الناطق الإعلامي لشرطة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام إلى أن القبض على الشباب بفضل عمليات البحث المكثفة التي قام بها فريق البحث والتحري الميداني وبإستخدام تقنيات حديثة مساعدة.

وأفاد بأنه وبواسطة النظام المروري الحديث ساهر فقد انخفضت الحوادث المرورية ويظهر هذا في النتائج الملموسه لفرق عدد الحوادث بين السنه الماضيه والسنوات التي قبلها.

وأن المملكه العربية السعودية ستسعى لتطوير أنظمتها وتبادل الخبرات مع الدول المجاورة







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لكنهم يقولون حنا اللي رميها ساهر قل اي لأكن ماهو اسمك وبعدين.ربعنا  اخر ناس يتطورون بالنت تلقى احد وشى فيهم


up 0 down 0
ق ق س 342
قبل 5 سنه و 6 شهر



مااعتقد امسكوهم مثل ماقالو اخونا تخويف .. نسأل الله السسسلآمه


up 2 down 1
الالنتراوي 5153
قبل 5 سنه و 6 شهر